مكتبة وادي الحلو تنظم جلسة حوارية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

Date: - Aug 29, 2022

ضمن سلسة برامج وفعاليات مكتبات الشارقة العامة، نظّمت مكتبة وادي الحلو العامة، الاثنين، جلسة حوارية تثقيفية بمشاركة عدد من عضوات المجلس الوطني الاتحادي، والمؤثرات من الشخصيات النسائية، وحشد من الحضور، وذلك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.
 
تحدثت في الجلسة سعادة عائشة البيرق عضو المجلس الوطني الاتحادي، وأدارت الحوار الإعلامية عائشة الزعابي، بحضور عدد من رائدات الأعمال، وكبار المواطنات، وموظفات الدوائر الحكومية في كلباء، ووادي الحلو.
 
وقالت سعادة عائشة البيرق إن الجلسة هدفت إلى تسليط الضوء على مكانة المرأة الإماراتية في المجتمع والنجاحات التي حققتها في مختلف المجالات، بفضل الدعم اللا محدود الذي توليه القيادة الرشيدة وصولاً لمرحلة تمكين المرأة.
 
وأوضحت سعادتها في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن المرأة في الإمارات حققت الريادة والتميز في مختلف مناحي الحياة والميادين كافة، سواء السياسية، أو التشريعية، والاقتصادية، والثقافية، والاجتماعية.
 
وأضافت البيرق أن الجلسة تطرقت إلى طبيعة عمل المرأة تحت قبة البرلمان، وما وصلت له من مكانة مرموقة في السياق، نتيجة لجدارتها في طرح ومناقشة احتياجات المجتمع، وبلورتها لأطر تشريعية ودستورية تسهم في توفير حياة كريمة لفئاته كافة.